عشرة أسباب لزيارة المكسيك

عندما نتحدث عن المكسيك ، يتجاوز جمالها نساءها ودفء شعبها ، لأنه في كل زاوية ستجد دائمًا بعض المفاجأة أو الخبرة أو القصة التي ستمنحك منظوراً جديداً للحياة. لا يهم إذا كنت مكسيكيًا أو أجنبيًا ، مثل الأسباب العشرة للسفر في المكسيك.

لا يهم إذا كنت مكسيكيًا أو أجنبيًا ، فنحن نود أن نذكركم فقط ببعض الآلاف من الأسباب للسفر إلى المكسيك. الغذاء والثقافة والشواطئ والناس في انتظارك.

اشخاص

لن تجد في أي مكان آخر في العالم مدينة ترغب في الترحيب بالزوار ومعاملتهم كجزء من عائلتها. في أي مكان آخر سوف تجد هذا الفرح ، مثل هذا الشغف بالحياة والموت.

حار

على الرغم من استهلاك الفلفل في أجزاء أخرى كثيرة من العالم ، لم يتمكن أي شخص من الاستفادة الكاملة من نكهاتها مثل المطبخ المكسيكي. الأمر لا يقتصر على الموت الانتشيلو ، ولكن أيضًا عن العثور على مزيج من النكهات التي ستوفر لك تجربة فريدة من نوعها. ربما لن يكون تشيلي هابانيرو هو الأكثر سخونة ، ولا يتم حصاده في المكسيك فقط ، ولكن هنا لدينا فئة الأصل ، الشيء نفسه مع تشيلي شجرة خاليسكو ، التي تسمى ياهواليكا.

تكيلا

أول طائفة من أصل مكسيكي ، تم تنفيذها منذ عام 1973. ومنذ ذلك الحين ، أطلق على مشروب الصبار المخمر Tequilana Azul اسم Tequila. المشروب الأكثر تقليدية والذي لا يتم تقطيره في خاليسكو فقط ، لأنه يحتوي أيضًا على فئة صنعت في غواناخواتو وميشواكان وناياريت وتاماوليباس. على الرغم من أن تيكيلا هو الأكثر شهرة ، إلا أنه ليس الوحيد الذي يحتوي على مجموعة تقطير من أصل المنشأ ، وهناك أيضًا مزكال وسوتول وباكانورا وحتى تشاراندا من ميتشواكان.

أساطير

من الحقول والقرى الأصلية ، يتم إنشاء القصص التي غذت تاريخ بلدنا. البلد الذي يرى فيه الخيال في صورة ظلية لبراكينه ، شخصية محارب يركع أمام حبيبه الذي يكذب ، تحول إلى بركان ضخم آخر يعتني بكامل وادي المكسيك.

عبادة الموت

مدينة تضحك على الموت. في المكسيك ، كل ثانية من شهر نوفمبر ، تنتظر العائلات عودة موتاهم ، مع عروض من الطعام والشراب ، مع موسيقاهم ، مع أزهارهم ، مع فرحة لتلقي روح المتوفى لمدة ليلة واحدة.

الشواطئ

المكسيك بلد محاط بالبحر وفي آلاف السواحل والسواحل التي يمتد طولها إلى الساحل ، يمكنك أن تجد شيئًا يناسب جميع الأذواق ، بدءًا من المياه الأكثر هدوءًا والأكثر بلورية مثل حمامات السباحة ، إلى تلك التي توجد بها أمواج كبيرة لممارسة رياضة ركوب الأمواج. ليس من أجل لا شيء أفضل راكب أمواج في العالم هو مكسيكي.

المتاحف

فقط في المكسيك يمكنك العثور على متاحف مخصصة لأي موضوع تقريبًا. ليست مدينة CDMX التي تضم معظم المتاحف في العالم ، من دون مقابل ، من المتاحف إلى ما قبل التاريخ والتاريخ وحتى تلك التي تتعامل مع القضايا المعاصرة. مجموعات فريدة من نوعها مثل القطع الأثرية المايا أو اللعب القديمة.

فن حسن الأكل

مزيج من الثقافات والنكهات يضع فن الطهو المكسيكي من بين الأكثر تعقيدا ومعترف بها في جميع أنحاء العالم. من المطاعم المعترف بها دوليا ، إلى الطعام في الزاوية. يعيش المكسيكيون في حب الطعام والنكهات والذكريات التي يمكنك تذوقها بغض النظر عن ذوقك وميزانيتك.

مريش

جعلت الملاحظات Mariachi المكسيك مشهورة ، تنشيط الاحتفالات في جميع أنحاء العالم. Mariachi مشهورة جدًا ، حيث تم نسخها في العديد من البلدان ، والآن يمكنك العثور على mariachis بالصينية والروسية والفرنسية ، وما إلى ذلك. الموسيقى المكسيكية هي أكثر بكثير من mariachi ، ولكن عليك السفر في جميع أنحاء البلاد للتعرف على أصناف ، من huapango ، الابن ، تشا تشا تشا ، الصخور ، سكا وحتى الأصوات المعدنية في هذه الأرض التي رقصت دائما على صوتها.

سريالية

المكسيك مزيج من العديد من الأشياء التي لا يمكن أن يبدو كل شيء طبيعيًا. في أجزاء قليلة من العالم ، سترى عدد المشاهد المختلفة التي تتعايش. بلد التناقضات ، حيث الحقيقي في كثير من الأحيان يتجاوز الخيال.

بواسطة Mexicanist