5 أسباب للسفر إلى لوس كابوس ، وجهة الجنة في المكسيك

لوس كابوس هي واحدة من أكثر المناطق ازدحاما على ساحل المحيط الهادئ ، في المكسيك. تتميز هذه المنطقة بمزيج من المناظر الطبيعية والترفيه التي تولد جذبًا كبيرًا لعدد كبير من السياح ، من الأمريكتين وبقية العالم.

واحدة من عوامل الجذب الرئيسية هي مدينة سان خوسيه ديل كابو ، ولكن لا ينبغي الخلط: لوس كابوس لديه خيارات لجميع أنواع الرحلات.

مشاهدة الحيتان

إنها واحدة من أفضل الأماكن في العالم للقيام بهذا النشاط. بين شهري نوفمبر ومارس ، اقتربوا من مياه لوس كابوس الدافئة لتوليد عرض حقيقي ، حيث يتزاوجون وينجبون صغارهم.

تقدم العديد من الشركات رحلات بالقوارب لمفاجأة السياح بثمانية من أصل 11 نوعًا من الحيتان التي تصل إلى المكسيك.

قوس نهاية العالم

إنه نصب تذكاري للتكوين الصخري الذي أقامته الطبيعة ، حيث تستريح أسود البحر. أعلنت اليونسكو موقع تراث عالمي ، ويمكن زيارتها من خلال رحلة كاياك بسيطة أو بواسطة سيارة أجرة بحري.

من الممكن أيضًا الوصول إلى هناك على متن قارب مع مجموعة من الأشخاص. يتميز هذا الشكل الأخير من السفر بوضع جداول رحلات ذهابًا وإيابًا.

المرح ، على بعد خطوة واحدة

تعتبر وسائل الراحة ومجموعة واسعة من مناطق الجذب في البلدية مناسبة للسياح الأكثر تطلبًا للاستمتاع على أكمل وجه ، حيث توجد أفضل ملاعب الغولف والفنادق الفخمة والمنتجعات الأكثر تميزًا في البلاد.

يوفر Hard Rock Hotel Los Cabos ، مع الأحداث الحصرية والبارات والصالات ، فرصة للعيش في ليلة مختلفة مع الموسيقى الجيدة المضمونة.

مأوى النجوم

تجذب الرمال البيضاء في لوس كابوس العديد من أبطال هوليود الذين قرروا اللجوء إلى هذه الجنة للاسترخاء ، مثل جينيفر أنيستون وجورج كلوني وكاميرون دياز ، من بين آخرين.

لكن المشاهير لا يختارون لوس كابوس لمجرد البقاء ؛ يوجد فندق Nobu Hotel المملوك من قبل روبرت دي نيرو ، ورئيس الطباخين نوبو ماتسوهيسا والمنتج Meir Teper. يقدم هذا الفندق ، بالإضافة إلى تقديم الأناقة والراحة مع تصميمه الطليعي المستوحى من التقاليد اليابانية ، مأكولات الطاهي ماتسوهيسا ، مما يضمن تجارب الطهي المتميزة.

نهايات متصلة

بفضل مزيجه السماوي بين البحر والصحراء ، فإن Los Cabos هو نتيجة التقارب المثالي بين الهدوء والمرح والفرح والهدوء ، لأولئك الذين يختارون الراحة أو المرح.

يمكنك التمتع بأجمل المناظر الطبيعية ، وركوب الهجن عبر الرمال الصحراوية ، وعدد متنوع من أنواع وأحجام الصبار ، مع البحر في الخلفية.

بواسطة Mexicanist