9 أفكار ملهمة للسفر المكسيك

مع وجود ثقافة نابضة بالحياة وتاريخ الأزتك ، هناك الكثير لاكتشاف السياح المغامر في المكسيك.

زيارة تيوتيهواكان

شمال شرق مكسيكو سيتي ، هذا المجمع الأثري يستحق الزيارة. بين القرنين الأول والسابع ، كانت هذه المستوطنة القديمة واحدة من أكبر المدن في العالم. في قلبه يكمن هرم الشمس ، المكون من ثلاثة ملايين طن من الصخور البركانية.

انظر Guachimontones

في ولاية خاليسكو ، على بعد حوالي ساعة إلى الغرب من غوادالاخارا ، تعود هذه الأهرامات الدائرية إلى 300 قبل الميلاد ، قبل أنكا والأزتيك. لا يُعرف الكثير عن الأشخاص الذين قاموا ببنائها.

تجربة يوم الموتى

في أوائل نوفمبر ، يتم الاحتفال بيوم الموتى في جميع أنحاء المكسيك. يعرض فيلم جيمس بوند سبيكتر "موكب يوم الموتى" في مكسيكو سيتي ، لكن العرض لم يحدث فعلاً هناك. أقامت مدينة مكسيكو يومها الأول "يوم الموتى" في عام 2016 ، مستوحاة من الفيلم وترعاه الحكومة لتعزيز السياحة.

رؤية المحاربين Toltec

في شمال غرب مكسيكو سيتي ، في تولا ، يتم تمثيل المحاربين القدامى التولتيك بشخصيات أطلنطية. يمارس التولتيك القديم التضحية البشرية. يحتوي الموقع في تولا على رف جمجمة حيث تم وضع رؤوس ضحايا الأضحية.

قم بزيارة متحف فريدا كاهلو (La Casa Azul)

لا تكتمل رحلة المكسيك بدون زيارة مدينة مكسيكو. يقع متحف فريدا كاهلو ، لا كازا أزول (البيت الأزرق) ، في حي كويواكان في مكسيكو سيتي. ولدت كاهلو وتوفيت في لا كازا أزول ، التي أصبحت متحفًا في عام 1958. ولا تزال هناك جرة تحمل رمادها. عاش الزعيم السوفياتي ليون تروتسكي مع الرسام لعدة سنوات في هذا المنزل وكان لديهم حتى علاقة قصيرة.

اذهب إلى متحف كانكون تحت الماء

في كانكون ، قم بزيارة هذه المنحوتات للفنان البريطاني جيسون دي كاير تايلور ، والتي وضعت في قاع المحيط بواسطة رافعة بوزن 40 طن. وهي مصنوعة من الاسمنت محايد الأس الهيدروجيني لتشجيع نمو الشعاب المرجانية.

زيارة تيكيلا

تعتبر Tequila موطن المشروب الشهير ، وهي مدينة ملونة مليئة بمصانع التقطير والهندسة المعمارية الجذابة. ويطلق على المزارعين الذين يحصدون نباتات الصبار لصنع تيكيلا اسم Jimadors. يصف المكسيكيون المشروب بأنه "ذهب سائل" ، لكن العلماء وجدوا أيضًا طريقة لمعالجة المشروب الكحولي لصنع الماس الصناعي.

انظر تشيتشن إيتزا

بقايا المايا هي واحدة من المواقع الأثرية الأكثر زيارة في المكسيك. انها في شبه جزيرة ولاية يوكاتان في المكسيك.

قضاء بعض الوقت في غواناخواتو

تضم مدينة Gunanjuato التاريخية والمليئة بالقصور والكنائس والمنازل التي تعود إلى الحقبة الاستعمارية والتي بنيت من الحجر الرملي الأخضر والأخضر. يبلغ عرض Kiss Alley في المدينة قدمين فقط. الأزواج الذين يمرون عبر تقبيل بعضهم البعض من أجل التوفيق.

بواسطة Mexicanist