أفضل شواطئ المحيط الهادئ في المكسيك

في هذه المنطقة الواقعة في غرب البلاد ، تتخلل الفنادق الحديثة المدن التقليدية والمدن الاستعمارية القديمة ، حيث يمكنك تذوق أكثر أصالة في المكسيك.

بفضل سواحلها الواسعة التي تمتد لأكثر من 7 آلاف كيلومتر ، فإن أفضل الشواطئ في المحيط الهادئ في المكسيك لديها الكثير لتقدمه للمسافرين.

في هذه المنطقة من غرب المكسيك ، تتلاحق الخلجان العظيمة من الشواطئ الكبيرة ومناطق الصخور شديدة الانحدار والمنحدرات الكبيرة التي تضفي الطابع الطبيعي على المناظر الطبيعية. تتخلل الفنادق الحديثة مع البلدات التقليدية والمدن الاستعمارية القديمة ، حيث يمكنك تذوق أكثر أصالة في المكسيك.

لوس كابوس

إنها واحدة من الوجهات المكسيكية التي يتم التحدث عنها بالفعل أكثر وأكثر ، وسيتم ذكر الكثير في وقت قصير. إنه ماس سياحي في ارتفاع في منطقة ذات جمال ساحلي كبير جنوب شبه جزيرة باجا كاليفورنيا.

إنها منطقة صحراوية دافئة تغمرها المياه الزرقاء للمحيط الهادئ. ويكمل جفاف الأرض فرض تشكيلات صخرية عن طريق البحر والجزر ومشاهدة الحيتان والرحلات على متن السفن وصيد الأسماك والغوص وبالطبع الشواطئ لكل الأذواق ، والكثير منها لا يزال مزدحمًا بالكاد.

بويرتو فالارتا

تعد بويرتو فالارتا واحدة من أكثر الوجهات الشاطئية زيارة في جميع أنحاء المكسيك ، وهي قرية صيد قديمة أصبحت اليوم وجهة لعشرات السفن السياحية كل عام. مرة أخرى ، يتمتع مناخ وجمال الساحل وشواطئه بالكثير من المزايا لجذب الناس من جميع أنحاء العالم.

إنها منطقة جبلية ، وهناك مناخ صغير يحمي من الرياح ، ويقع في وسط منطقة الغابة ، ونادراً ما تنخفض درجة الحرارة عن 27 درجة.

أكابولكو

كانت مدينة رائدة في المكسيك في فتح الأبواب أمام السياحة. تنافس جنبًا إلى جنب مع كانكون من حيث الزوار ، في منطقة جبلية تجذب أيضًا العديد من المكسيكيين من العاصمة.

تكون درجة الحرارة أعلى من تلك الموجودة في بويرتو فالارتا ، وهناك العديد من البدائل للخروج من المدينة والاستمتاع بمزيد من الهدوء والشواطئ الخفية وحتى الجزر.

بويرتو إسكونديدو

نبتعد قليلاً عن مبنى أكابولكو للدخول إلى الهدوء الريفي إلى حد ما في بويرتو إسكونديدو. هناك أمواج كبيرة تنتظر محبي ركوب الأمواج ، الخلجان بين المرتفعات الساحلية والتكوينات الصخرية ، ورحلات القوارب ، والزوايا ذات المياه الهادئة والفنادق والنزل الهادئة. يأتي الناس أيضًا من كل مكان ، بما في ذلك العديد من الأوروبيين الذين يبحثون عن جوهر المحيط الهادئ المكسيكي.

سانتا ماريا هواتولكو

ما زلنا نستكشف صيغة عطلة على الطراز المكسيكي ، ولكن مع الهدوء ، والمناظر الطبيعية والطبيعة أكثر ريفي. يجب أن نلاحظ هواتولكو ، مجموعة تضم أكثر من 30 شاطئًا منتشرة بين الخلجان والمناطق المحمية دون تغيير.

هناك منطقة حضرية مع جميع الخدمات والفنادق الفخمة (وغيرها يمكن الوصول إليها من حيث الميزانية) ، وملاعب الغولف ، والحياة الليلية. ولكن كل ذلك دون تغيير المشهد أكثر من اللازم ، والذي يتم الحفاظ عليه في انتظار السياح الذين يبحثون عن المناطق الأصيلة والبنية التحتية الممتازة. الشواطئ لها رمال ذهبية ، ويرافق البحر الفيروز المناخ الدافئ في جنوب المكسيك.

بواسطة Mexicanist